أخبار المرأة

في حفل عيد الاستقلال.. ابنة الملكة رانيا على خطى والدتها في الأناقة

حتفلت أمس المملكة الهاشمية الأردنية بعيد استقلالها الـ 75، بحضور الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا وأبنائهما، وذلك في قصر رغدان الملكي، وسط حضور حافل من رجال وكبار الدولة.

وكالعادة لفتت الملكة رانيا الحضور بأناقتها اللافتة، خاصة وأنها تعرف جيداً كيف تختار الأزياء المناسبة حسب كل مناسبة، لهذا اعتمدت هذه المرة على فستان أنيق برسومات مزركشة مستوحاة من الفلكلور واللباس التقليدي الأردني، وقد اختارته باللون الأسود مع رسومات الورود البارزة بالخيوط الملونة، وأكمام منسدلة مع تصميم واسع، وأكملت اللوك باختيار حزام الخصر الزهري الذي يوحي بالتفاؤل، بينما اختارت اللون الأخضر الزيتوني للكلاتش من الجلد اللامع، والكعب العالي الفيلف، مدبب من الأمام.

ابنة الملكة رانيا تتبع خطى والدتها بعالم الأناقة

ابنة الملكة رانيا الأميرة إيمان

وقد لفتنا أيضاً حضور ابنة الملكة رانيا، وهي ترتدي فستاناً أنيقاً يشبه إلى حد كبير إطلالة والدتها الملكة رانيا، مع نقشات تراثية، باللون الفوشيا، وقد اعتمدت معه حزام خصر من الجلد الأسود، ليتناسق مع حذائها الأسود، والكلاتش الأسود، وتركت شعرت منسدلاً على طريقة الويفي.

أناقة الأميرة سلمى والأميرة إيمان مستوحاة من أناقة والدتهما

أناقة الملكة رانيا

بالعودة إلى بعض أرشيف الصور الخاصة بالعائلة الملكية الأردنية، سوف نلاحظ كيف تتبع الأميرتان إيمان وسلمى خطى والدتهما بعالم الأناقة، خاصة وأنهما يشبهانها في الملامح إلى حد كبير.

فسوف نلاحظ بالصور الرسمية، اختياراتهما للتصاميم الأنثوية الناعمة كالملكة رانيا، مع اعتماد خامات مخملية، كإطلالتهما بهذا اللوك، حيث ظهرت الأميرة إيمان وهي ترتدي فستاناً باللون البني مع تصميم منسدل من الشيفون الحريري، بينما اعتمدت الأميرة سلمى على تنورة مخملية باللون الأحمر تشبه فستان والدتها، وبلوزة من الستان باللون الأزرق السماوي.

الأميرة ظهرت الأميرة إيمان وهي ترتدي فستان باللون البني والأميرة سلمى بتنورة حمراء

وبإطلالة أخرى وجدنا كلاً من الأميرة سلمى والأميرة إيمان، وهما يعتمدان على ستايل كاجوال كوالدتهما، باختيار كنزة، والتي شيرت بألوان أنثوية، ومرسوم عليها قلب وأول حرف من اسم الملك عبدالله بالإنجليزية.

الأميرات يعتمدان ستايل والدتهما بالكجوال

كذلك سنلاحظ كم ترافق الابنة الكبرى للملكة رانيا، وهي الأميرة إيمان، بالكثير من جولاتها المختلفة، الرسمية وغير الرسمية، إذ يبدو أنها قريبة جداً من والدتها، وقد شاهدناهما معاً بإطلالة أنيقة يومية، إذ ظهرت الأميرة إيمان بالجاكيت المنفوخ مع كابيشو من الفرو، وجينز وسنيكرز، بينما اعتمدت الملكة رانيا على كنزة رياضية باللون الرمادي، مع البنطلون الأسود الواسع، وسنيكرز أسود.

الملكة رانيا وابنتها إيمان

ومن الإطلالات اللافتة أيضاً للأميرة إيمان، هو اختيارها لهذا المعطف الأنيق أثناء حفل تخرج أختها الصغرى سلمى، إذ ظهرت باللون البيبي بلو، مع ياقة من الفرو، وأكملت اللوك بحقيبة وقفازات رمادية، واختارت حذاء باللون البني، بينما اعتمدت الملكة رانيا على معطف طويل باللون الأبيض، ذي رسومات فلكلورية.

بحفل تخرج الأميرة سلمى ظهرت الأميرة إيمان مع والداتها

بينما شاهدنا الأميرة سلمى تتبع خطى والدتها بالمناسبات الرسمية أيضاً، عندما اعتمدت هذا الفستان باللون الأزرق السماوي، من الشيفون الناعم، مستوحى أيضاً من اللباس التقليدي الأردني، ولكن بطريقة عصرية، وذلك خلال عيد الاستقلال الـ 73 للمملكة الأردنية.
ـ الرؤية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق