ثقافة و فنون

تايلور سويفت ودوا ليبا.. إطلالات النجمات في حفل جوائز بريت 2021

انطلق بالأمس حفل جوائز بريت الموسيقي لعام 2021 في المملكة المتحدة، وحضره أكثر من 4000 شخص، حيث يعد من أهم الأحداث الكبرى الأولى التي تقام في إنجلترا بعد 4 أشهر من الإغلاق الشامل.

وكانت السجادة الحمراء بمثابة إشارة للعودة إلى البريق الكامل مع فساتين هوليوود والقطع المنمقة، والخياطة الأنيقة، وكانت تايلور سويفت حاضرة لقبول الجائزة العالمية، وهي المرة الأولى في التاريخ التي تُمنح فيها مُغنية هذا التكريم، حيث ارتدت قطعة فضية من Miu Miu، تتميز بحمالة صدر وتنورة متناسقة.

كانت ليبا واحدة من أكبر الفائزين في الليلة، حيث حصلت على جائزة أفضل ألبوم بريطاني وأفضل فنانة بريطانية منفردة، وتركت بصماتها على السجادة الحمراء أيضًا، حيث اختارت المصممة البريطانية فيفيان ويستوود وارتدت ثوبًا منقوشًا مستوحى من الطراز العتيق.

تنسدل كتفاه بنعومة مع إبراز الخصر بقصّة كورسيه. الفستان القصير ينسدل بذيل طويل من أحد الجانبين نسقته دوا ليبا مع جوارب سوداء طويلة وحذاء بلاتفورم مُرتفع الكعبين، بينما اعتمدت تسريحة شعر شينيون مُرتفع من وحي الستينيات نسقتها مع قلادة من اللؤلؤ.

أما أوليفيا رودريجو اختارت إطلالة كلاسيكية من ديور Dior بفستان ديكولتيه ينسدل فضفاض باللون النيون، بينما اعتمدت المغنية الإسبانية مابل إطلالة من توقيع مصمم الأزياء اللبناني طوني ورد، كان جريئا ينسدل طويلاً مع شق جانبي مُطرز، نسقته مع قفازين طويلين.

لم يضطر الجمهور إلى ارتداء الكمامات أو الالتزام بالتباعد الاجتماعي، لأنه تعين عليهم إجراء فحص الكشف عن الإصابة بكورونا قبل دخول القاعة، وتسجيل بياناتهم لدى الهيئة الوطنية للخدمات الصحية في انجلترا.

وافتتحت فرقة كولدبلاي الانجليزية للروك البديل العرض بأداء أغنيتها الجديدة “القوة العليا” من عوامة على نهر التايمز، وأقيم الحفل بقاعة “O2 Arena” في جنوب شرق لندن، والتي تتسع لعشرين ألف شخص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق