أخبار المرأة

بالصور..دبي تحتضن أسبوع الموضة الكازاخستاني

فى واحدة من ليالي الإبداع احتضنت دبي مدينة السحر والجمال عروض أسبوع الموضة الكازخستاني، وتعد هذه المرة الأولى التي يعقد فيها خارج حدود بلاده في حضور نخبة مميزة من الحضور تتقدمهم الشيخة جواهر ال خليفة والشيخ سهيل بن عبيد ال مكتوم، وحشد كبير من الدبلوماسيين وزوجاتهم والاعلاميين ونجوم السوشيال ميديا والسوبر موديل الإيرانية تارانا.


وكانت ضيف شرف الأسبوع المصممة العالمية الإماراتية منى المنصوري؛ التي تثبت يوما بعد يوم أنها واحدة من أبرز الشخصيات العالمية المؤثرة والملهمة في عالم الموضة والأزياء والعمل المجتمعي.


بدأ الاسبوع بعرض أزياء فخم تضمن 15 قطعة فنية من الحرير الطبيعي والأورجانزا، تضمن فساتينا وقفاطين غاية في الروعة تميزت بالتطريز المبهر ومطعمة بالشوارفسكي والبايات بنظام الشك اليدوى خطفت أنظار الحضور.
وقدم 5 مصممين من كازاخستان عروضهم و تضمن كوليكشن كل عارض 15 قطعة أيضا؛ واختتم الأسبوع بعرض المصمم اللبنانى على عبيد.


وقالت منى المنصوري أن أسبوع الموضة الكازاخستاني ينظمه المنظم الكازخي يرلين، وكان يعقده في كازاخستان طوال 10 سنوات وتعد هذه أول مرة يعقد خارج حدود كازاخستان.


وأضافت أن أسبوع الموضة حضره عدد كبير من البدبلوماسيين منهم سفير كازاخستان وزوجته والسفير التركي لدى الامارات والشيخ سهيل بن عبيد ال مكتوم؛ والمصمم الدكتور سعيد العمري والمصمم على والمصمم أسعد والمخرج محمود وسيدة الأعمال ليلى رحال والإعلامية ميرا على؛ وخبير التجميل العالم عماد فتوح والاعلامية ريتا وسيدة الأعمال سحر وسيدة الأعمال ياسمين من مجلس سيدات الأعمال وسيدة الأعمال بدرية الملا؛ وقام تنفيذ العروض المخرج المصري محمود محمود.


وأكدت أن الحضور أثناء عروض الأزياء تجاوز 250 شخص، وأثنى الجميع على الاجراءات الاحترازية التي تطبقها دولة الامارات وهو الأمر الذي خلق شعورا بالأمان لديهم؛ مشيرة إلى أن خبيرة التجميل الاماراتية شمايل هى التي أشرفت على لوك ومكياج العارضات الكازاخستانيات الخمسة عشر، وهى المرة الرابعة التي تتعاون معها في الإشراف على مكياج العارضات في عروض الأزياء الخاصة بها.


وأبدى يرلين منظم أسبوع الموضة الكازخستاني سعادته بتنظيم الحدث لأول مرة خارج حدود بلاده فى مدينة دبى؛ التي وصفها بأنها واحة السحر والجمال وعاصمة الموضة في الشرق الأوسط؛ مؤكدا أن نجاح الأسبوع فاق كل التوقعات ووجه الشكر إلى المصممة الإماراتية العالمية منى المنصوري التي يمثل وجودها إضافة كبيرة وزخما ودعما لأي حدث تتواجد فيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق