نساء ناجحات

الأكل الصحي وسيروم الوجه.. أسرار جمال كايا جربر

رغم صغر سنّها إلا أن عارضة الأزياء الأمريكية العالمية كايا جربر Kaia Gerber استطاعت أن تضع لنفسها بصمة خاصة، بعالم الموضة والجمال، حتى أصبحت الوجه الدعائي للعديد من بيوت الأزياء وأشهر ماركات الجمال.

وبطبيعة عملها كعارضة أزياء، يبقى الاهتمام بالبشرة هو أول أولوياتها، حتى تظل محافظة على جمالها الطبيعي، ونضارة بشرتها، وتحرص دائماً كايا على أن تشارك متابعيها أسرار الجمال الخاصة بها، خاصة أنها تعلمت كيف تهتم ببشرتها منذ الصغرة، كونها ابنة عارضة الأزياء الشهيرة سيندي كروفورد Cindy Crawford، التي علّمتها الكثير عن الاهتمام بأنوثتها.

وإليكِ نظرة عن قرب لروتين وأسرار الجمال للعناية بالبشرة من العارضة الشهيرة كايا جربر Kaia Gerber.

تنظيف البشرة أولاً

كايا جربر

بحسب حوارها مع مجلة فوغ، فقد أوضحت كايا أنها تبدأ روتينها بتنظيف البشرة فهو أهم خطوة، حيث تستخدم Youth to the People Superfood Cleanser، ويتبعه استخدام التونر، وسيروم مرطب للوجه Niacinamide، وزيت للعين.

وتقوم كايا باستخدام أداة لنحت وتدليك الوجه، والتي تقوم بوضعها في الثلاجة لترطيب فائق، ففي رأيها أن تنشيط الدورة الدموية للوجه مهم عن طريق تلك الأدوات، والتي منحتها نتيجة رائعة مع السيروم.

لا تتخلى عن واقي الحماية من الشمس

عارضة الأزياء كايا جربر

وقد أوضحت كايا أنها لا تتخلى عن وضع واقي الشمس على منطقة الوجه والرقبة ومنطقة الصدر، كلما كانت تخرج من المنزل، وتعتبر أن هذا الأمر من النصائح الذهبية التي قدّمتها لها والدتها سيندي كروفورد.

ماسكات الوجه

الاهتمام بالبشرة من كايا جربر

بسبب طبيعة عملها، فإن كايا جربر تضطر لوضع المكياج طوال الوقت، لكنها تستغل أوقات الإجازة، لتقوم باعتماد أقنعة الوجه المختلفة، والتي عادة ما تحتوي على مواد مرطبة ومغذية لبشرتها، لكي تعيد لها الحيوية من جديد، بحسب Elle.

الطبخ المنزلي الصحي

جمال كايا جربر

في حوار سابق لها بإحدى الصحف، قد أشارت كايا جربر إلى أن الإجهاد هو أحد أكبر المساهمين في الحصول على مظهر بشرة سيئة، وينبع ذلك من شعورك الداخلي، لهذا فهي تحاول أن تتناول طعاماً صحياً للغاية وقد ساعدها على ذلك فترة الحجر الصحي، لأن تناول الطعام الصحي يمنحها إحساساً أفضل، وكذلك يجعل بشرتها تبدو أكثر نضارة.

مكياج كايا جربر

مكياج كايا جربر من سان لوران

تعلمت كايا جربر بعض تقنيات وضع المكياج من والدتها، إلا أنها ما زالت غير جيدة بالدرجة الكافية لوضع المكياج بطريقة احترافية، لكنها لا تتخلى عن منتج YSL Touche Eclat من سان لوران، الذي يمنحها لمسة رائعة من الهايلايتر، ويخفي عيوب الوجه لديها، في حالة بدت بشرتها مجهدة، وحتى في الأيام التي لا تضع فيها المكياج، لا تتخلى عن وضع هايلايتر سان لوران، بحسب Elle.

كما أنها تميل عادة إلى وضع المكياج الخفيف، الذي يتمثل في درجات ألوان الطيف، بينما تعتمد أحمر الشفاه النود، الذي تفضله من سان لوران أيضاً.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق