ثقافة و فنون

أسما شريف منير تتحدى كورونا باليوتيوب

بقلم رشا سلامة: أعلنت المذيعة أسما شريف ابنة الفنان شريف منير أنها ستواصل في تقديم برامجها لكن هذه المرة عبر قناتها على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب.

وذكرت أسما أن الكورونا لن تمنعها من التواصل مع جمهورها ومتابعينها، لذلك سجلت مجموعة من الفيديوهات ستقوم ببثها عبر قناتها على اليوتيوب، ستتحدث فيهم عن مجموعة من الموضوعات الاجتماعية.

وقالت أسما عبر حسابها :” ده الإنترو الجديد بتاع قناة اليوتيوب مينو هو اللي صوره و منتچه، انا بحب الشغل جداً لازم أكون بعمل حاجه و ‎الكورونا مقاعدنا في بيوتنا، يبقي نفضل علي اتصال بما إن بعض و اقدم لكم كل حاجه سئلتوني عليها و مواضيع كتير عايزه أتكلم معاكم فيها انا صورت كذا فيديو و عندي افكار كتير كتبتها لو في حاجه معينه عايزيني أتكلم فيها اكتبوا في الكومنتس، حقيقي انا متحمسه جداً علي اليوتيوب، هتلاقه اللينك في البايو و في الهاي لايتس اللي اسمها يوتيوب، بحبكم و بجد واحشتوني اوي “.

كانت أسما شريف منير قد بدأت في العمل كمذيعة عندما شاركت والدها في تقديم برنامج “أنا وبنتي” على قناة ONE، وقد تعرضت أسما ألى هجوم عنيف خلال الفترة الأخيرة بسبب وصفها لأراء لشيخ الراحل محمد متولي الشعراوي والتي وصفتها بأنها متشددة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق